ابتكار

12 من المتأهلين لنصف النهائي لجوائز 4YFN للشركات الناشئة الشهر المقبل

12 من المتأهلين لنصف النهائي لجوائز 4YFN للشركات الناشئة الشهر المقبل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لقد مرت أيام قليلة فقط منذ انتهاء معرض CES ، ولكن ليس هناك وقت طويل لانتظار حدث تقني ضخم آخر مع المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة قاب قوسين أو أدنى.

في نفس الوقت الذي يُعقد فيه مؤتمر MWC ، يُعقد مؤتمر 4 سنوات من الآن (4YFN) لعرض بعض التقنيات المذهلة في مراحله الأولى التي قام بها رواد الأعمال والشركات الناشئة الناشئة.

في كل عام ، يتم تقديم جوائز للشركات الناشئة الواعدة في هذا الحدث. نلقي نظرة على الدور نصف النهائي لهذا العام بترتيب أبجدي. تأكد من البحث عن تغطيتنا لـ MWC لمعرفة الفائز.

ذات صلة: سيارات المستقبل: بعض أكثر السيارات ذات المفاهيم المستقبلية CES 2020

1. التقنيات الجوية

ما هو ذكاء الحركة ، قد تسأل؟ بشكل مثير للإعجاب ، تسخر Aerial Technologies البنى التحتية لشبكة Wifi الحالية للسماح للمستخدمين باكتشاف الحركة عبر اضطرابات إشارة WiFi

يمكن استخدام المنصة في العديد من التطبيقات ، بما في ذلك مراقبة كبار السن - فهي تلتقط مثل هذه الحركات الدقيقة بحيث يمكنها مراقبة معدل التنفس - للتحقق مما إذا كان شخص ما في الغرفة ، ومراقبة الحيوانات الأليفة.

2. Anzu

هل يبدو دمج الإعلانات في طريقة اللعب وعوالم ألعاب الجوال فكرة رهيبة؟ حسنًا ، اسمعنا. سيوقف حل Anzu الحاجة إلى المزيد من الإعلانات المتطفلة في ألعاب الجوال - من النوع الذي يشبه إعلانات Youtube المستمرة ، مما يمنعك من اللعب كل دقيقتين لمشاهدة مقطع فيديو.

بدلاً من ذلك ، يضيف Anzu الرعاية بسلاسة إلى عالم ألعاب الفيديو. على سبيل المثال ، لعبة السباق التي سيكون لها مشهد عادي على جانبي المسار ستحتوي على إعلانات على اللوحات الإعلانية داخل اللعبة. ما الذي تفضله ، أو مقطع فيديو بعد كل سباق قصير؟ في عالم مثالي ، لن يكون لدينا أي إعلان على الإطلاق ، ولكن نظرًا لأن معظم ألعاب الجوال مجانية ، فإن حل Anzu يبدو وكأنه حل وسط معقول.

- 4YFN (@ 4YFN_MWC) 21 يناير 2020

3. Cien

Cien هو حل ذكاء اصطناعي لأقسام المبيعات. كما يقول موقع الشركة على الويب ، "معظم أنظمة إدارة علاقات العملاء الخاصة بالشركات هي أنظمة منخفضة الجودة لتسجيل نشاط المبيعات بأكوام من البيانات ، ولكن القليل من الرؤى العملية لتحسين الأداء فعليًا. Cien هو التطبيق الوحيد الذي يقيس عوامل مندوب المبيعات غير الملموسة التي تدفع تحقيق الحصة ".

قادة المبيعات: يقيسون ما هو غير ملموس. اجعل فريقك يصل إلى # 100PercentQuota من خلال تتبع مهارات مشاركة فريق المبيعات وأخلاقيات العمل ومعرفة المنتج والمزيد. احصل على تقييم مجاني قائم على الذكاء الاصطناعي للشركات المؤهلة -> https://t.co/4lo75qVpWbpic.twitter.com/iROLnfyIpe

- Cien (cien_ai) 7 نوفمبر 2019

تستخدم المنصة أكثر من 100 نموذج للذكاء الاصطناعي للكشف عن رؤى قابلة للتنفيذ حول ما يمكن تحسينه في فريق المبيعات للسماح لكل عضو بالوصول إلى 100٪ من حصته.

4. E-bot7

يقول E-bot7 إنهم يشحنون خدمة عملاء الشركة عبر الذكاء الاصطناعي. تقوم الشركة بتطوير نظام ذكاء اصطناعي لشركة يمكنها تحليل الرسائل الواردة وإرسالها إلى القسم المختص.

علاوة على ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي يتعلم باستمرار. دعنا نأمل فقط ألا يغادر ويخلق عملًا منافسًا بناءً على ما تعلمته في الشركة!

5. إيتوشي

يمكن أن يكون من الصعب إدارة العملة المشفرة. تتيح لك أداة Etoshi إدارة كل ذلك تحت سقف واحد. تتم إدارة التداول والضرائب والمحافظ تحت نفس المنصة.

تستغني محطة التداول الموحدة للشركة عن الحاجة إلى عمليات تسجيل دخول متعددة ، وتساعدك على إدارة محفظتك وتجميع التقارير الضريبية تلقائيًا.

6. Exeon Analytics AG

أنشأت Exeon Analytics AG أحدث حلول الأمن السيبراني ، ExeonTrace ، الذي يحمي الشركات في وقت تكون فيه البيانات سلعة ضخمة يمكن الوصول إليها بشكل ضار من قبل المتسللين ، مما يؤدي إلى خسائر فادحة داخل المنظمات.

يستخدم الحل البيانات الضخمة وخوارزميات التعلم الآلي لاكتشاف التهديدات الإلكترونية داخل شبكة المؤسسة قبل فوات الأوان. ينصب التركيز على منع الانتهاكات قبل حدوثها.

7. FigLeaf App Inc

نحن نعيش في عصر حيث ، كما يقول المثل ، "إذا كانت الخدمة مجانية ، فأنت المنتج". إن الكم الهائل من الخدمات المجانية التي نستخدمها في مقابل بياناتنا - تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة قبل بيع روحك - يعني أن الكثير من معلوماتنا الخاصة متوفرة على الويب.

يساعدك FigLeaf على فهم مقدار معلوماتك الشخصية التي يتم تداولها عبر الإنترنت والتحكم فيها. يتيح لك التطبيق البحث في الويب لمعرفة المعلومات الخاصة التي تتجول عبر الإنترنت. يساعدك بعد ذلك على جعل هذه المعلومات خاصة ، والأهم من ذلك ، الحفاظ على خصوصيتها من تلك اللحظة فصاعدًا.

8. ليمبيكس

الأوقات الماليةيصف Limbix بالقول إن الشركة لديها "طموحات كبيرة لاستخدام الواقع الافتراضي لمعالجة القلق والاكتئاب والإدمان والألم والصدمات."

أظهرت الدراسات السريرية أن للواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) تطبيقات رائعة في الطب. يمكن أن يساعد الواقع الافتراضي المرضى النفسيين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة على سبيل المثال من خلال العلاج بالتعرض. كما أظهر إمكانات كبيرة كشكل من أشكال تخفيف الآلام الشديدة لدى المرضى. يمكن أن تكون العلاجات الرقمية للصحة العقلية جزءًا كبيرًا من مستقبلنا وتهدف Limbix إلى أن تكون أحد أكبر لاعبيها.

9. فتح كتطبيق

فتح كتطبيق يجعل إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً للغاية. لا يلزم معرفة الترميز. هل تريد إثارة إعجاب الزملاء في عرض تقديمي قادم؟ اطلب منهم تنزيل أحد التطبيقات التي قمت بإنشائها والبحث في المعلومات التفاعلية أثناء العرض.

ما عليك سوى إدخال المعلومات التي تريد عرضها في التطبيق وفي غضون بضع ثوانٍ يمكن تحويل الحسابات والقوائم والنماذج إلى تطبيقات أصلية مع مجموعة واسعة من الوظائف. كما تقول الشركة على موقعها على الإنترنت ، "يقول أحد التطبيقات أكثر مما يمكن لـ Excel في أي وقت مضى."

10. Paronym Inc.

نحن نعيش في عصر المعلومات. يمكنك أيضًا القول إننا نعيش في عصر نفاد الصبر. يريد غالبية الأشخاص المعلومات بأسرع ما يمكن وبإيجاز. تبني الشركات الإعلامية استراتيجياتها بالكامل على حقيقة أن المشاهدين أو القراء سينقرون بسرعة إذا لم يحصلوا على المعلومات التي يحتاجونها.

تأخذ Paronym هذه الفكرة باعتبارها محور تركيز شركتها. يتيح حل الفيديو التفاعلي الخاص به للقائمين بتحميل الفيديو تمييز الأشخاص أو الكائنات داخل مقطع فيديو باستخدام نظام تتبع عالي الدقة. يمكن للقائمين بالتحميل بعد ذلك إضافة روابط ومعلومات إلى العلامات بسهولة مما يعني أن المشاهدين لن يضطروا إلى النقر بعيدًا للحصول على المعلومات التي يتوقون إليها. قد يكون الفيديو على وشك أن يصبح أكثر تفاعلية.

11. PXL Vision AG

يتفاعل العملاء بشكل متزايد مع العملاء عبر الإنترنت - سواء كان ذلك يسأل عن منتج أو شرائه. المشكلة هي أن الاحتيال في الهوية في أعلى مستوياته على الإطلاق. تقول PXL Vision أن حلها يعيد الثقة إلى التفاعلات والمعاملات الرقمية. يفعلون ذلك من خلال منح العملاء هويات رقمية حقيقية.

تستخدم عملية التحقق التي تقوم بها الشركة أحدث تقنيات التعرف على الوجه والقياسات الحيوية. يتم أيضًا التحقق من المستندات تلقائيًا. تهدف PXL Vision إلى تمكين الثقة في مشهد رقمي غير مؤكد بشكل متزايد.

12. ZecOps

ZecOps هي شركة أتمتة للأمن السيبراني في وضع التخفي ومقرها في تل أبيب ولندن وسنغافورة وبوينس آيرس وسان فرانسيسكو. يكتشف حل الشركة أخطاء المهاجمين ، ويقلب الطاولات عليهم في منعطف يمكن أن يصنع مشهدًا رائعًا في حلقة Black Mirror.

يتعلم نظام الأمن السيبراني من أخطاء المهاجمين ، مما يسمح لفرق الأمن السيبراني بمعرفة مسار العمل والأهداف المقصودة. تريد ZecOps ، التي تأسست في عام 2017 من قبل Zuk Avraham ، الباحث الأمني ​​المشهور عالميًا ومؤسس ورئيس مجلس إدارة Zimperium ، إبقاء الشركات على بعد خطوات قليلة من المهاجمين حتى يعرفوا دائمًا الإجراء الذي يجب اتخاذه.


شاهد الفيديو: جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2021 دور 16 مباريات الذهاب و الإياب #championsleague (شهر اكتوبر 2022).