تقنيات ثلاثية الأبعاد

9+ أفكار هدايا رائعة مطبوعة ثلاثية الأبعاد لصنعها لعيد الميلاد

9+ أفكار هدايا رائعة مطبوعة ثلاثية الأبعاد لصنعها لعيد الميلاد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هل تمسك بأفكار هدايا عيد الميلاد؟ هل سئمت من الذهاب إلى المتاجر في ذروة فترة التسوق الاحتفالية؟ لقد سمعنا عن مخرج. تسمى الطابعة ثلاثية الأبعاد وهي أداة تقوم بطباعة هدية بطريقة سحرية في غضون دقائق أو ساعات.

الأشياء التي تفعلها التكنولوجيا هذه الأيام.

فيما يلي تسعة أفكار لهدايا عيد الميلاد التي يمكنك طباعتها باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.

ذات صلة: 11 أمثلة بارعة للهندسة ثلاثية الأبعاد DIY

1. حامل قلم على شكل مطرقة ثور

كما يقول المثل القديم: "القلم أقوى من السيف". هذا هو الحال بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالقلم المعني في حامل قلم من طراز Thor.

هذا التصميم ، الذي صنعه ، يشبه إلى حد كبير مطرقة God of Thunder من عالم Marvel. ومع ذلك ، فإن التصميم يعتمد على وجه التحديد على Doomhammer من Thrallعالم علب.

لا يمكننا التفكير في استعارة أفضل لقوة الكلمة المكتوبة. يمكن العثور على ملف STL في My Mini Factory.

2. تململ الدوار كسلان سوزان

لا تعد الطابعة ثلاثية الأبعاد طريقة رائعة لبناء كائنات من الصفر فحسب ، بل إنها تتيح أيضًا للأشخاص المبدعين إرفاق مكونات بالكائنات الموجودة وتحويلها إلى شيء جديد تمامًا.

كنت بحاجة إلى سوزان كسول ولكن كل ما كان لدي هو Fidget Spinner ... من r / 3Dprinting

خذ ، على سبيل المثال ، طاولة الغزل البطيئة هذه المصنوعة من K_V_Design باستخدام دوار تململ وملحقات بلاستيكية مطبوعة ثلاثية الأبعاد.

يعيد التصميم استخدام أداة تململ الدوار بالكامل ويسمح باستخدامها لغرض عملي.

3. AlexR2-D2

لقد كتبنا سابقًا عن الملحقات التي يمكن إضافتها إلى Alexa ومساعدي المنزل الذكي الآخرين لمنعهم من التجسس عليك.

في حين أن هذا لا يصل إلى حد بعيد ، قام مستخدم Reddit Xparatrooper77 بتخصيص أجهزته Alexa بمظهر خيال علمي.

GF يريد اليكسا في المنزل ... حسنا .. لول من r / 3Dprinting

هل تريد R2-D2 الواقعي الخاص بك للمساعدة في المهام في جميع أنحاء المنزل؟ قد يكون هذا أقرب ما يمكنك الحصول عليه.

5. تنين تبخير

يعد هذا بمثابة إلهاء صغير ممتع لأي شخص يطبخ الأرز أو الخضار بالبخار ، وكذلك أي طفل يشعر بالملل في انتظار العشاء ليكون جاهزًا.

أفضل ملحق IP رأيته هنا ، لذلك اضطررت إلى صنع ملحق خاص بي من r / Instantpot

يتيح لك التصميم إرفاق رأس تنين بجهاز الطهي بالبخار. تصميم صغير رائع لأي شخص لديه أطفال. يمكن العثور على STL للتصميم في Thinkverse.

6. صائد جوائز مطبوع ثلاثي الأبعاد

أزال Mandalorian مؤخرًا Stranger Things باعتباره سلسلة البث الأصلية الأكثر مشاهدة. هذا ليس إنجازًا صغيرًا بالنسبة لبرنامج ظل بطله حتى الآن مخفيًا وجهه تحت خوذة.

قد يكون ذلك بسبب أن هذه الخوذة رائعة جدًا ، وتصرف بيدرو باسكال جيدًا لدرجة أنه يمكنك التعاطف مع بطل العرض المجهول الهوية.

تُظهر هذه الصورة لمستخدم Reddit Burakdonertas طبعة لتصميم Rob Pauza بناءً على خوذة Mandalorian. كما قال أحد ملصقات Reddit ، "هذا هو الطريق."

8. "لا يجب أن توفق بين الأوريو والحليب مرة أخرى."

يعد حمل كوب من الحليب وفتح صندوق من Oreos في نفس الوقت أحد أكبر مشاكل الحياة. إذا كان هناك نوع من الملحقات البلاستيكية فقط ، فيمكنك إضافتها إلى جانب الكوب الخاص بك حيث يمكنك الاحتفاظ بملفات تعريف الارتباط أثناء شرب الحليب.

بفضل سحر الطباعة ثلاثية الأبعاد ، يوجد الآن. إنها حقًا تقنية فتحت حياتنا للعديد من الاحتمالات.

حسنًا ، لكونك جادًا ، فقد حدث بالفعل. هل تعلم أنه يتم استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد لبناء منازل للمشردين والشعاب المرجانية للأسماك في البحر؟

ومع ذلك ، فإن حاويات Oreo على الرغم من كونها عادية بالمقارنة ، تُظهر الطريقة التي تتمتع بها الطابعات ثلاثية الأبعاد بتصميمات ديمقراطية. يمكن طباعة أي شيء تقريبًا باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.

9. لعبة الأكثر مبيعًا ، إنها كذلك

صُمم Baby Yoda ليكون لطيفًا ويبيع الألعاب ويولد ملايين الميمات. لقد نجح. أصبح Baby Yoda ضجة كبيرة لدرجة أن الكثيرين الآن يشيرون مازحين إلى سلسلة Star Wars الجديدة Mandalorian باسم "عرض Baby Yoda".

قام مستخدم Reddit Nosmigon بطباعة ورسم Baby Yoda الخاص به. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى إنقاذهم من الاضطرار للقتال من أجلها على غرار الجمعة السوداء عندما يتم بيع اللعبة حتماً في المتاجر في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

كما قال يودا نفسه ، "يجب أن تنسى ما تعلمته." قد تنطبق نفس كلمات الحكمة على ما نعرفه عن تقديم الهدايا في عيد الميلاد - فتحت الطباعة ثلاثية الأبعاد عالماً جديداً من الاحتمالات.

10. المعنى الخفي

يبدو هذا التصميم بريئًا عند المشاهدة الأولى ولكنه يكشف بسرعة عن نية مختلفة تمامًا عند النظر إليه من زاوية مختلفة.

أهداني صديق هذا من r / 3Dprinting

إنه يقدم هدية سخيفة صغيرة للآخرين ويظهر مرة أخرى كيف يمكن استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد بطريقة إبداعية بشكل لا يصدق - حتى مع التصميم الذي يبدو بسيطًا.

مرة أخرى ، يمكن العثور على التصميم في Thinkverse.

فما رأيك؟ هل ستنتقل إلى الطابعة ثلاثية الأبعاد في عيد الميلاد هذا العام؟ أو ، بالنسبة لأولئك الذين لا يمتلكون طابعة ثلاثية الأبعاد ، ربما تعرف الآن ما الذي تطلبه من سانتا.


شاهد الفيديو: هدية يمكنك أن تصنعها بنفسك بأقل تكلفة (شهر اكتوبر 2022).